آخر الأخبار

اذكر الله

اللغة language

English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

الاثنين، 4 يوليو 2011

انصر دينك

دعوة لكل المسلمين لمقاطعة كل منتج يسيئ صاحبه للإسلام والمسلمين
سواء أكان عربي أو غير عربي ، فكما قاطعنا الدنمارك أدعوكم لمقاطعة كل شركات نجيب ساويرس 
داخل وخارج مصر 

من القاتل ؟

نعم من قتل الطفل أحمد ؟ وهل أحمد وحده من قتل بهذه الطريقة البشعة ؟ مع الأسف لا ، فالكثير من أطفال المسلمين يقتلون بأيادي مختلفة سواء كانت يد الخادمة أو زوج الأم أو زوجة الأب ..... ولكن في النهاية يبقى القاتل واحد وإن تعددت الأيادي ، فالقاتل هما الأبوان ، وإن كنت أحمل الأب مسئولية فأحمل الأم أكثر لما فطرت عليه من محبة زائدة لأولادها تفوق محبة الوالد وهي فطرة فطرها الله عليها .
ويا ليت الرجال يتعظون من قصة مقتل أحمد الذي لا أعرفه ولكنني حزنت عليه كأحد أعز الأقارب ، فالوالد - وأقصد والد كل أحمد مقتول - لم يفكر حين قرر الزواج بأخرى في أمور كثيرة أكد عليها الشرع مثل العدل وحسن الاختيار والقيام بما عليه من قوامة على أكمل وجه بل فكر وقرر الزواج فقط لأنه يريده لنفسه فقط فكان ما كان من إشعال نار الحقد في قلب الزوجة التي قررت الانتقام من زوجها في أحب الناس إليه ألا وهو ولده ، وتلك الأم هي الأخرى التي غفلت عن ولدها بحجة أنه يلعب أمام المنزل ، هل أمنتي عليه من الإصابة أو من الحوادث ، ما هذه الغفلة التي تجر مرارة لا تذوب مهما طال العمر ، أم تراك كنت في العمل أو في السوق أو في الصالون ، تلك الأماكن التي استولت على جل أوقات الكثيرات خاصة من نساء الخليج ، فذهبن إلى كل مكان يرغبن وتركن أولادهن للخدم ، هل لهذا خلقن الله ؟ تنجبن ثم تلقين بأولادكن إلى الخدم ؟ وهل تملك الخادمة قلب الأم ؟ هذا إن كانت في الأصل مسلمة . وإن كانت الخادمة مسلمة وأمينة وبها كل الصفات الحميدة ، فكيف ترضين أن تحل محلك في قلب ابنك أو ابنتك ؟
ما هذا الضياع ؟
ألهذا خلقنا ؟
يا من لا يفكر / تفكر إلا في نفسه ومتعتها ألا اكتفيت بتحقيق ذلك وأنت بمفردك بدلا من أن تربط نفسك بغيرك فتسأل عنه أمام الله ؟
ولكن ماذا أقول ؟؟
فلا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
وحسبي الله ونعم الوكيل فيمن يولى أمر أي إنسان ثم يضيعه
حسبي الله ونعم الوكيل

إنضم لقائمة غرباء البريدية

أدخل بريدك الالكتروني ليصلك جديد المدونة

Delivered by FeedBurner

المشاركات الشائعة