آخر الأخبار

اذكر الله

اللغة language

English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

الثلاثاء، 17 أبريل 2012

الموقع الرسمي لقناةالحكمة الفضائية » «أبو إسماعيل» يخرج من لقاء «الدعوة السلفية» و«النور» غاضبًا ويرفض التنازل لـ«الشاطر»

نحن مع القانون

حق أريد به باطل أو استعمال في غير موضعه مع الاستاذ حازم صلاح أبو اسماعيل بخصوص ابعاده من سباق الرئاسة المصرية ، فالإخوان الآن ومعهم آخرون يقولون نحن مع الشيخ ولكن مع التزامنا بالقانون ، وأقول لهؤلاء أي قانون هذا ؟
القانون الذي أقر بصدق الشيخ وضرب به الآخرون عرض الحائط ؟
أم القانون الذي سجنتم وعذبتم به ؟
إن كان القانون فوق الجميع فليكن ، أما أن يكون على هوى البعض يطبق هنا ويقصى هناك فلا قانون يحترم

واعتصموا .......... هل تلتزم بها د / راغب

الدكتور راغب السرجاني أطلق مبادرة سماها واعتصموا للالتفاف حول مرشح إسلامي واحد يدعمه الجميع لمواجهة تفتت الأصوات الاسلامية أمام  الفلول ، وهي والله نعم المبادرة ، لكن هل يلتزم بها الإخوان والدكتور أحد أفرادهم المميزين ، أم أنها مبادرات ليلتزم بها الآخرون ويجمعوا على مرشح الجماعة ؟
لقد قلنا بداية عند ترشح الشاطرأن هذا يفتت الأصوات وعلينا الاجتماع على مرشح واحد فقال الاخوان بمنتهى الغرور ، الشاطر هو الأجدر والجماعة أدرى ونحن أولو خبرة وحنكة ولندع الشعب يختار ونترك الحكم للصندوق .
وعندما اعترض بعض الإخوان على قرار الترشح كان يتهم إما بعدم الفهم الجيد لموقف الجماعة أو بأن المعترض ليس من الاخوان أصلا ، أو أنه بعيد عن أرض الواقع فلا يمكنه الحكم الصحيح على مواقف الاخوان .
فما الذي جد الآن ؟ وهل يلتزم الإخوان بهذه المبادرة أم أنهم يطلقونها لغيرهم وليس لهم ؟
ولو رفضت جماعة الاخوان النزول عن مرشحها لآخر ووافق الجميع ، فهل تلتزم بمبادرتك دكتورنا العزيز أم ستظل ملتزم بقرار الجماعة ؟

إنضم لقائمة غرباء البريدية

أدخل بريدك الالكتروني ليصلك جديد المدونة

Delivered by FeedBurner

المشاركات الشائعة