آخر الأخبار

اذكر الله

اللغة language

English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

الأحد، 30 أكتوبر 2011

أنشودة وفاء الأحرار لأيمن رمضان

الفوركس

الفوركس هذه الكلمة الرنانة التي تتردد كثيرا هذه الأيام ، اشترك .... افتح حساب تجريبي ........ تعلم معنا ........ اربح الآلاف بدون ساعات عمل إضافية ... إلخ هذه الدعايات والتي بلا شك تجذب عدد كبير جدا من الناس ، وبالطبع كبقية الناس حاولت أن أعرف ما هو الفوركس ؟ والحمد لله عرفت وأحب أن أعلمكم بما عرفته باختصار .
إن الفوركس هو مضاربة في البورصة وتكون المضاربة على سلع هامة مثل الذهب والنفط وكل ما عليك هو الاشتراك بمبلغ بسيط ولنقل مثلا 1000 دولار ، مقابل ذلك يتم تمويلك بمبلغ أكبر قد يصل لـ 20000دولار تشتري بكامل المبلغ أي الـ21 ألف دولار وتأخذ أنت كامل الربح ومن هنا يأتي المكسب الكبير في وقت قليل ..

ما المشكلة في ذلك ؟
المشكلة وجود أكثر من مشكلة ، أولها وأخطرها أن العمليات التي تجري في حسابات الفوركس من الناحية الشرعية بفتوى من أهل الاختصاص في الاقتصاد وعلى رأسهم د/علي السالوس محرمة لأنها ربا وكلنا يعلم " أحل الله البيع وحرم الربا " وهذا ما أكده أيضا متخصصون في البورصات .

ثانيها : أن الشركات الممولة لهذه المضاربات -" قلنا أنك تدفع ألف وتمول مقابله بعشرين " - شركات صهيونية تقوم بغسيل أموالها في هذه الشركات أي أنك عزيزي المشترك في الفوركس تمول بأموال دعارة وخمور ........... إلخ .

ثالثاً : بالطبع الصهاينة لا يريدن لنا خيرا فلماذا إذا يمولوننا ؟ إنهم يعتمدون في هذه العملية على إغراء المشتركين لاسيما وأن أكثرهم من العرب ويزيدون في أرباحهم حتى إذا ما وصلوا لزروة طمعهم خفضوا لهم أسعار السلع التي يتعاملون فيها فيخسرون في ضربة واحدة مكاسب عشرات المرات . وهم كعادتهم ينتهجون سياسة النفس الطويل التي أصبح الكثير منا يفتقدها هذه الأيام .

وأخيرا ما الذي يجعل شابا أو فتاة ينزل للعمل حوالي 10 ساعات يوميا مقابل راتب يحصل عليه في ساعة واحدة وهو في بيته عن طريق هذه المضاربات ؟ إنها دعوة للبطالة والتكاسل وترك العمل الحقيقي ومن هنا يأتي الغزو .

تعليق الشيخ وجدي غنيم على المتباكين على القذافي

القذافي .... سبب في الفتن حيا ً وميتا ً

رد فضيلة الشيخ وجدي غنيم على منكري مقاطعة سلع الأعداء

إنضم لقائمة غرباء البريدية

أدخل بريدك الالكتروني ليصلك جديد المدونة

Delivered by FeedBurner

المشاركات الشائعة